التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

رياضيو المواي تاي يتظاهرون أمام مبنى الأولمبية مطالبين بفك تجميد اتحادهم 

رياضة ـ الرأي ـ

تظاهر عدد من مدربي ولاعبي اتحاد المواي تاي أمام مبنى اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية مطالبين بمقابلة رئيس اللجنة رعدحمودي لرفع التجميد عن اتحادهم، فيما أكد ت اللجنة الأولمبية أنها ستنظر في القضية وتتخذ الإجراء المناسب.

 

وتجمع العشرات من رياضي اتحاد المواي تاي أمس الثلاثاء، أمام مبنى اللجنة الأولمبية العراقية رافعين شعارات تندد بالتزوير وتشيد بانجازات الاتحاد فيما هتف بعض المتظاهرين بضرورو إفساح المحال أمامهم لمقابلة رئيس اللجنة رعد حمودي.

 

وقال أمين سر الاتحاد عدنان الموسوي ا ن “هذه التظاهرة لن تبرح المكان ولو بقيت عشرة أيام حتى يسمح لنا بمقابلة رئيس اللجنة رعد حمودي”، مبينا أن “هناك من أوصل معلومات خاطئة لحمودي ولابد من مقابلته ةولن نقبل بأي جهة أخرى في اللجنة غيره”.

 

بدوره أكد اللاعب محمد ماجد أن “الاتحاد وقع عليه الظلم بقرار التنجميد ولابد من النظر لمجموعة اللاعبين والمدربين الذينلاذنب لهم”، منتقدا أن “يكون بناء المواقف على ادعاءات ناد واحد لايمثل الشريحة الواسعة من محبي ومتابعي اللعبة”.

 

من جانبه اعتبر المدير التنفيذي للجنة الأولمبية جزائر السهلاني ، إن “قضية اتحاد المواي تاي ليست بالقضية الصعبة ويمكن حلها بأسرع وقت ممكن”، موضحا أن “هناك تباطؤ في الإجراءات من قبل اللجنة الأولمبية ولم يكن هناك مبرر لتجميد الاتحاد”.

 

وأضاف السهلاني أن “من الممكن أن تسري الإجراءت القانونية بحق الاتحاد إلى جانب سريان الفعاليات والانشطة التي يمارسها الاتحاد دون أن تتأثر بقرار التجميد”، متعهدا بأن “تناقش اللجنة هذه القضية وتنظر في مطالب الرياضيين المشروعة”.

 

وكانت اللجنة الأولمبية قررت تجميد اتحاد المواي تاي على خلفية تقاطعات واتهامات بوجود فساد إداري ومالي في الاتحاد. انتهى .

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق