التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 18, 2024

روحاني : صمود الشعب والجيش السوري اثبت ان خط المقاومة لا يمكن هزيمته 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

قال الرئيس الايراني حسن روحاني : ان صمود الجيش والشعب السوري امام الارهابيين أعطى درسا لجميع معارضي محور المقاومة امام الصهاينة ومعارضي استقلال سوريا وسيادتها الوطنية بأنه لا يمكن هزيمة خط المقاومة بالمساعدات الماليةوالتسليحية.

 

ولفت حسن روحاني خلال استقباله، رئيس الوزراء السوري، وائل الحلقي، الى ان الشعب والجيش السوري تمكنا طيلة السنوات الاربع من الصمود جيدا امام المؤامرات وحرب شعواء، وصرح: ان الرأي العام العالمي ادرك الحقائق اليوم، بأن الجيش والشعب السوري يحارب العصابات الارهابية والمؤامرات الخارجية.

 

واضاف: ان الجرائم والظروف التي اوجدتها العصابات الارهابية في العراق، ادت الى كشف حقيقتهم اكثر من ذي قبل،وانفضحت المؤامرة التي خططها لها الاعداء ضد المنطقة والاسلام.

 

وصرح روحاني: ان صمود الجيش والشعب السوري امام الارهابيين، أعطى درسا لجميع معارضي محور المقاومة امامالصهاينة والذين يعارضون استقلال سوريا وسيادتها الوطنية، بأنه لا يمكن هزيمة خط المقاومة او اسقاط دولة مشروعة من خلال المساعدات المالية والتسليحية.

 

من جانبه أبلغ رئيس الوزراء السوري، تحيات الرئيس السوري بشار الاسد، الى سماحة قائد الثورة الاسلامية والرئيسالايراني والشعب والحكومة الايرانية. وقال: ان الحكومة والشعب السوري يشكران الحكومة والشعب الايراني الذي دعمنا طيلة السنوات الاربع من الحرب الظالمة ضد سوريا.

 

واشار وائل الحلقي الى الانتصارات التي حققها الجيش والقوات الشعبية ضد العصابات الارهابية كـ”داعش” و”النصرة”، ورأى من الضروري التعاون بين ايران وسوريا لمواجهة المؤامرات التي ترمي الى النيل من محور المقاومة، ولفت الى انالمصالحات الوطنية تمضي بسرعة، وان الحكومة السورية تدرس المبادرات والخطط المطروحة في هذا المجال من قبل منظمةالامم المتحدة وروسيا. انتهى .

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق