التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

اتحاد الكرة يبحث تخصيص رواتب شهرية لمدربي المنتخب الوطني ويثمن موقف نظيره القطري 

 

بغداد ـ رياضة ـ الرأي ـ

أكد اتحاد الكرة، الثلاثاء، أن عمل مدرب ومساعدي المنتخب الوطني سيقتصر على المشاركة في بطولة آسيا 2015، مبينا أن الاتحاد سيخصص رواتب شهرية للجهاز الفني دون توقيع عقود رسمية، فيما ثمن موقف نظيره القطري ونادي قطر بتسهلإعارة المدرب راضي شنيشل
وقال عضو الاتحاد فالح موسى ، إن “من المؤمل أن يعقد اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، اجتماعا خاصا لمناقشة منهاج اعدادالمنتخب الوطني وما يتعلق بالمشاركة في بطولة آسيا 2015 في استراليا مبينا أن “الاتحاد لن يوقع أي عقد مع المدرب ومساعديه إنما سيحدد عملهم برواتب شهرية تحدد قيمتها خلال الاجتماع”.

وكشف موسى أن “المدرب راضي شنيشل رفض الحديث في كل ما يخص المبالغ المالية وأعلن عن نفسه متطوعا للعمل لكن الاتحاد لن يبخس جهده وسيحدد له راتبا شهريا يليق باسمه وتأريخه”، مثمنا “موقف النادي القطري في تسهيل أمر إعارة المدرب فضلا عن التأكيد على استمرار عقده مع النادي وبالمبالغ المتفق عليها ورفض تحديد أي مبلغ أزاء إعارة المدرب”.
وأضاف موسى أن “الاتحاد سيبعث بكتاب رسمي لنظيره القطري يتضمن تثمين موقفه والتعبير عن الشكر لتسهيل أمر إعارة المدرب راضي شنيشل كما يتضمن توجيه الشكر لكل الأطراف التي ساهمت في الاتفاق على حسم إعارة المدرب. انتهى “.

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق