التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

شحنات الايفون 6 يتوقع أن تصل إلى 71.5 مليون في الربع الرابع 

لقد أصبحت هواتف الايفون 6 والايفون 6 بلس هما الهواتف الذكية الأكثر شعبية التي تنتجها أبل حتى الآن، حيث تمكنت أبل من بيع أكثر من 10 مليون نسخة في أول أسبوع من إطلاقها.   وفي الربع المالي الأخير للشركة، تمكنت أبل من شحن عدد قياسي من اجهزة الايفون، مع ما يقرب من 39.2 مليون جهاز.

، وفقاً لمحلل شركة والان وفقا  لمحلل شركة صمينغ تشي كو، فمن المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى 71.5 مليون وحدة في الربع الرابع من عام 2014.  

ونحن نعزو أن النقص الجزئي في الايفون 6 بلس سوف يقلل إنتاج الايفون 6 إلى حد ما. وعلاوة على ذلك، في حين جذب الايفون 6 بلس إنتباه أكبر عند إطلاقه، إلا أننا نعتقد أن هناك المزيد من المستخدمين سوف يفضلون الايفون 6 حيث يمكنهم تشغيل الهاتف بيد واحدة فقط. وفي نهاية المطاف، سوف تتفوق شحنات الايفون 6 على نظيراتها في الايفون 6 بلس.  

هذا وكنا قد سمعنا مؤخراً أن أبل قد زادت من طلبات الايفون الخاصة بها من الموردين، وهذا قد ساعد في تحسين أوقات الشحن لكلا الجهازين على موقع أبل، حيث تمكنت الشركة على تلبية الطلب على الهاتف بسبب الطلبات الإضافية.   وعلى ما يبدو أن أبل سوف تتمكن من الحصول على ربع قياسي مع الايفون6 والايفون 6 بلس، لذلك سيكون من المثير للاهتمام متابعة أرقام الربع القادم لشركة ابل

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق