التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

ميلان يلتقي الانتر في ديربي الكالتشيو 

رياضة ـ الرأي ـ

يلتقي ضمن ديربي مدينة ميلان فريقا الاي سي والانتر وهي ضمن الجولة 12 من الدوري الايطالي بكرة القدم ، ويحتل ايسي ميلان المركز السابع قبل انطلاق الجولة بـ 17 نقطة فيما يتبوأ مطارده الانتر المركز التاسع بـ 16 نقطة وهما مركزان لا يليقان بسمعة ومكانة وتاريخ الناديين الكبيرين ،

أكد فرناندو توريس مهاجم ميلان المُعار من صفوف تشيلسي الإنكليزي أنه يبذل قصارى جهده لكي يساعد فريقه الإيطالي ويكون هدافه هذا الموسم وذلك على الرغم من البداية الضعيفة له في الكالتشيو.

وقال توريس في تصريحات لصحيفة ” جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية: الأهداف بالطبع هي همي الأول وغايتي دائما في كل مباراة، لكن لا بد من ألا ننسى أن مساعدة الفريق ومساهمتي في فوزه تأتي في المقام الأول”.

وأضاف :” إذا لم أحرز هدفا في مباراة، لكن اسهمت في صناعته ومساعدة الفريق، فهذا شيء إيجابي لا بد أن أفخر به”. واختتم المهاجم الإسباني:” أسعى لأن أطور مستواي، وأن أكون هداف ميلان هذا الموسم “.

يذكر أن توريس قد أحرز هدفًا وحيدًا في 9 مشاركات في الدوري الإيطالي، وسط انتقادات واسعة من الصحافة ،

وضمن الجولة ذاتها يلتقي اليوم تورينو مع ساسولو وتشيزينا مع سامبدوريا ويواجه هيلاس فيرونا فيورنتينا ونابولي كالياريوبارما مع إمبولي واخيرا يلعب أودينيزي مع كييفو فيرونا. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق