التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

هل جربت الفلفل الحار لخسارة الوزن؟! 

تعرف معنا على أفضل الطرق التي يمكنك التمتع بها بطعم الفلفل اللاذع، وبنفس الوقت التخلص من وزنك الزائد، وذلك من خلال الحيل التالية:

الليموناضة: ما رأيك بالليموناضة الحارّة لمدّة 10 أيام متواصلة؟ استخدمي المياه المقطّرة، عصير الليمون الحامض الطازج ورشّة الفلفل الحار. للتحلية ابتعدي عن السكّر وفي حال اضطررت استخدمي السكر الصناعي.

زهورات الليمون: زهورات الليمون الحامض المغلّي على النار مع الفلفل الحار تمنحك جرعة طاقة ونشاط صباحاً، فالجسم يتجاوب بنسبة كبيرة حين تمدّيه بما يسرّع عملية حرق الدهون قبل الشروع بتناولها أي منذ فترات الصباح.

الخضار المسلوقة: هل يُشعرك طعم الخضار المسلوقة إلى جانب السمك أو اللحم والدجاج بالملل؟ أضيفي إلى الخلطة الفلفل الحار لطعم لذيذ وغريب ولجسم يتخلّص من دهونه.

الشوكولاتة: من منّا لا تعشق الشوكولاتة وتتمنّى لو تستطيع تناوله من دون الشعور بالذنب؟! اختاري عزيزتي الشوكولاتة الداكنة المضاف إليها نكهة الحار لنتيجة مزدوجة. يمكنك إيجاد هذا النوع من الشوكولاتة في السوبر ماركت.

الحساء الحار: أضيفي الفلفل الحار المقطّع أو على شكل بهارات إلى الحساء الذي تحضّرينه واحصلي على النتيجة التي تتمنين. الحساء ساخن، الحرّ يرفع حرارة الجسم والنتيجة في غاية الفعالية.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق