التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أبريل 24, 2024

رونالدو ينتقد موعد الكلاسيكو أمام برشلونة 

رياضة – الرأي –

انتقد مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، موعد مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة السبت المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن المرحلة التاسعة من الليغا، ملمحاً إلى منح الفريق الكتالوني المتصدر أفضلية غير عادلة.

 

ولعب ريال مدريد، أمس الأربعاء، مع مضيفه ليفربول الإنجليزي (3-صفر) في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال أوروبا، فيما واجه برشلونة ضيفه أياكس أمستردام الهولندي (3-1) الثلاثاء الماضي ضمن المسابقة ذاتها.

 

وقال رونالدو، الذي سجل هدفه الـ70 في المسابقة القارية العريقة، وبات على بعد هدف واحد من الرقم القياسي الموجود بحوزة راوول غونزاليس، في تصريحات صحافية: “الأفضل كان أن تقام المباراة الأحد المقبل، مضيفا “لاعب كرة القدم من المستوى العالي يعرف أن يومين من الراحة ليسا كثلاثة أيام، ولكنه ليس عذراً لأننا سنلعب جيداً وسنفوز”.

 

لكن ما زاد غضب أفضل لاعب في العالم هو أن برشلونة سيرتاح بعد الكلاسيكو حتى نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيكون ريال مدريد مضطراً لبدء حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لمسابقة الكأس المحلية الأربعاء المقبل.

 

وقال رونالدو: “أنا لا أفهم، لأن الروزنامة وضعت مسبقاً ومنذ زمن طويل. أنا لا أفهم، مع كل الاحترام للمباريات الأولى في مسابقة الكأس، فهي ليست مهمة مثل الكلاسيكو”. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق