التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

محافظ ذي قار: ندعم الشركات اللبنانية الراغبة بالعمل في المحافظة 

ذي قار – اقتصاد – الرأي –

أكد محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري، الثلاثاء، دعمه للشركات اللبنانية الراغبة بالعمل ضمن مشاريع المحافظة، مؤكداً أن إدارة المحافظة ستعمل على تعزيز التعاون مع ورجال الأعمال اللبنانيين، فيما أوضح رئيس مجلس الجنوب اللبناني قبلان قبلان أن الجانب اللبناني سينقل انطباعاته عن الأجواء الآمنة في ذي قار وتشجعهم على القدوم لها.
وقال الناصري في بيان صدر، اليوم، عقب لقائه بوفد لبناني برئاسة مجلس الجنوب اللبناني قبلان قبلان وتلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “آفاق العمل في محافظة ذي قار تتسع لجميع الشركات الاستثمارية، ولاسيما العربية منها”، مؤكداً أن “إدارة المحافظة تدعم الشركات اللبنانية وستعمل على تعزيز التعاون مع ورجال الأعمال اللبنانيين”.
من جانبه، قال رئيس مجلس الجنوب اللبناني قبلان قبلان وفقاً للبيان، إن زيارته “والوفد المرافق له جاءت لغرض الاطلاع على الواقع الاستثماري والاقتصادي في المحافظة وبحث آفاق التعاون المشترك بين الجانب اللبناني وإدارة المحافظة”، مؤكداً أن “الجانب اللبناني يتطلع لمزيد من التعاون بمجالي الاعمار والاستثمار في المحافظة”.
وأضاف قبلان “سننقل انطباعاتنا عن الأجواء الآمنة التي تعيشها المحافظة لرجال الاعمال والمستثمرين ونشجعهم على القدوم والعمل في المحافظة كي يكون هناك وتنسيق اقتصادي واستثماري بين جنوب لبنان والعراق، ولاسيما محافظة ذي قار”.
يذكر أن محافظة ذي قار تتمتع باستقرار أمني ملحوظ، حفز العديد من الدول والشركات العالمية على المجيء للمحافظة وتنفيذ مشاريع استثمارية في شتى المجالات. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق