التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

أوديشو: الطقس ساعد القادسية الكويتي في المباراة النهائية وعلى اربيل التطلع للأمام 

رياضة – الرأي –

أكد مدرب فريق اربيل الكروي أيوب أوديشو، الأحد، أن على فريق اربيل التطلع إلى الأمام بعد الخسارة أمامالقادسية الكويتي بفارق ركلات الترجيح في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي، معتبرا أن اربيل غير محظوظ امام الفرق الكويتية، فيما أشار إلى أن الطقس ساعد الفريق الكويتي لأنه معتاد عليه.
وقال أيوب أوديشو في تصريحات صحافية اطلعت عليها ( الرأي ) الدولية ، إن “على فريق اربيل التطلع إلى الأمام بعد الخسارة أمام القادسية الكويتي بفارق ركلات التنرجيح بأربعة أهداف لهدفين في نهائي كأس الاتحلاد الآىسيوي”، مبينا ان “فريقه قام بعمل جيد في الشوط الثاني من المباراة بعد سيطرة القادسية على الشوط الأول”.
وأضاف أوديشو “عندما يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح فإن هذا ما يحصل في كرة القدم، وبالتالي أنا أهنئ نادي القادسية”، معتبرا أن “فريقه غير محظوظ أمام الأندية الكويتية وهو مصاب بالاحباط ولايوجد مايمكن القيام به”.
وشدد أوديشو على “ضرورة عودة الفريق من أجل التحضير لمباريات الدوري المحلي، سيما بعد تأجيل بعض المباريات”.
وأوضح أوديشو أن ” لاعبيه لم يقوموا بالعمل الذي كان يريده وسط الملعب بنسبة 100%،فحاول إبقاء الأمور مترابطة قدر الإمكان”، لافتا إلى “قيامه بتغيير طريقة اللعب ليسيطر على المباراة حيث قام اللاعبون بتطبيق الخطة الموضوعة ولكن ذلك لم يكن كافيا”. انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق