التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

برشلونة يعزز صدارته لليغا بخماسية نظيفة في شباك ليفانتي 

رياضة – الرأي –

حقق نادي برشلونة الانتصار الرابع على التوالي في الدوري الاسباني لكرة القدم (الليغا)، بعد سحقه مضيفه نادي ليفانتي بخمسة أهداف مقابل نظيفة في المباراة التي جرت مساء الأحد، على ملعب سبوتات دي فالنسيا ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ليعزز صدارته لليغا.

 

وتقدم النادي الكتالوني بالنتيجة عندما وضع المهاجم البرازيلي نيمار فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 34 وكان ليونيل ميسي قريب من مضاعفة النتيجة لولا اهداره لركلة جزاء في الدقيقة 42 طرد على اثرها المدافع لوكاس ليكمل ليفانتي بقية اللقاء بعشرة لاعبين .

 

وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول استطاع لاعب خط الوسط ايفيان راكتيتيش من تسجيل الهدف الثاني بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عجز الحارس عن التصدي لها وهو الهدف الاول للكرواتي بقميص برشلونة .

 

وفي الشوط الثاني استطاع المهاجم الشاب ساندرو من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث لفريقه، ليتمكن بعدها المهاجم بيدرو من وضع اسمه على لائحة التهديف بتوقيعه على الهدف الرابع ، فيما تكفل ليونيل ميسي باختتام اهداف فريقه بتسجيل الهدف الخامس.

 

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى النقطة 12 في المركز الاول ، فيما بقى ليفانتي عند نقطة واحدة في المركز العشرين والاخير . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق