التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

منتخب الشباب يلتقي نظيره اللبناني والمدرب يطالب بمباريات مع منتخبات آسيوية 

رياضة – الرأي –

أعلن منتخب الشباب الكروي، الأحد، عن مواصلته التدريبات اليومية في معسكره المقام حاليا في لبنان، كاشفا أنه سيلتقي فريقي الصفاء والمنتخب اللبناني في مباراتين تجريبيتين، فيما طالب المدرب رحيم حمدي بإقامة مباريات مع منتخبات آسيوية.

 

وقال المتحدث الاعلامي للمنتخب احمد العلوجي إن “المنتخب الوطني للشباب يواصل تنفيذ برنامج معسكره الحالي في لبنان والذي يستمر حتى الخامس من أيلول المقبل، الذي يأتي تحضيراً لنهائيات آسيا للشباب في ماينمار مطلع تشرين الأول المقبل”.

 

وأضاف العلوجي أن “الجهاز الفني يسعى للتركيز من خلال زيادة الوحدات التدريبية للفريق على ملعبي الصفاء والانصار في بيروت صباحاً ومساءً فضلاً عن مزاولة الرياضات التي ترفع من البنية الجسمانية للاعبين على الجوانب الفنية والمهارية وتثبيت خطة لعب واضحة و تقوية خطوط دفاعات المنتخب”.

 

 

 

وكشف العلوجي أن “المنتخب سيلاعب عصر يوم غد الاثنين (الأول من أيلول المقبل)، فريق الصفاء اللبناني في ثالث مباراة تجريبية فيما سيلتقي نظيره اللبناني في الثالث من ايلول المقبل،على ملعب نادي الاخاء قبيل العودة الى العاصمة بغداد “..

 

وأشار العلوجي إلى أن ” مدرب المنتخب رحيم حميد أكد أن المنتخب بحاجة لخوض مباريات قوية مع منتخبات آسيوية وهو موجود ضمن برنامج اعداد المنتخب والمقدم لاتحاد الكرة”، مطالبا “الأخير بتوفير هذه المباريات في سبيل إتمام جاهزية المنتخب والاطمئنان على مستوى اللاعبين في المباريات الرسمية”.

 

وبين العلوجي أن “المدرب اعتبر أن خوض المباريات التجريبية لايعني ، التأكد من مستوى اللاعبين بشكل نهائي حيث ان المباريات القوية ضرورة ملحة”، مؤكدا أنها “تعطي الصورة الحقيقية والواقعية لكل لاعب في المنتخب وهذا ما نطمح اليه كجهاز فني يريد بناء منتخب شبابي قوي يجاري المنتخبات الاسيوية المشاركة في نهائيات آسيا”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق