التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 18, 2024

العميد نقدي: بدأت عملية تسليح الضفة الغربية 

مشهد – امن – الرأي –
قال رئيس مؤسسة تعبئة المستضعفين (بسيج) العميد محمد رضا نقدي ان عملية تسليح الفلسطينيين في الضفة الغربية قد بدأت والمجتمع الدولي حقق الاجماع لمساعدة الفلسطينيين.
وفي تصريحات ادلى بها اليوم الاربعاء على هامش مراسم اختتام المنتدى السنوي للاساتذة التعبويين، هنأ الامة الاسلامية والشعب الايراني ،الذي دعم باستمرار الشعب الفلسطيني، بانتصار المقاومة الفلسطينية في العدوان الذي استمر 50 يوما.
ووصف هذا الانتصار بانه وجه صفعة لاميركا واعتبر انتصار الشعب الفلسطيني بعد مرور 50 يوما على العدوان بمثابة الغاء للفكر الباطل الذي تقوم عليه الليبرالية الديمقراطية.
واكد ان المستوطنين الصهاينة يجب ان يعودوا الى بلدانهم وان تعود ارض فلسطين لشعبها وعلى الكيان الصهيوني ان يدرك ان هذا الانتصار لم ينته بل سيكون مقدمة لتحقيق انتصارات اكبر.
وشدد على ان الصهاينة يجب ان يدركوا ان الحرب القادمة لن تبقى حصرا على الحدود الحالية بل سيفرض المجاهدون عليهم التراجع والهزيمة.
واكد ان تسليح الضفة الغربية سيصاحبه زوال الكيان الاسرائيلي “وان العمل بتسليح الضفة الغربية قد بدأ وسيحصل سكانها على السلاح”.
ولفت الى ان الكثير من الاسلحة التي استخدمت في الحرب الاخيرة هي من منتجات الجمهورية الاسلامية الايرانية بالاضافة الى نقل التكنولوجيا الدفاعية للمقاومة.
وقال ان ممارسات الكيان الاسرائيلي جعلت جميع شعوب العالم تهب للدفاع عن الشعب الفلسطيني مايمهد لتحقيق الانتصار النهائي.
واعتبر ان الخزي الذي طال الكيان الصهيوني في العدوان الاخير جعل المجتمع الدولي يصل الى الاجماع في تقديم المساعدة للفلسطينيين.
واوضح، ان الكيان الصهيوني اراد من خلال ارسال طائرة بدون طيار الى الاجواء الايرانية ، القول انه مايزال على قيد الحياة الا ان هذا العمل لايشكل مؤشرا على حياته ولن تجديه هذه الالاعيب نفعا.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق