التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

النفط يختتم معسكره التدريبي ومدربه يؤكد وضوح الرؤية عن مستوى اللاعبين 

رياضة – الرأي –

أعلن نادي النفط الرياضي، الأربعاء، أن فريقه الكروي اختتم معسكره التدربي في تركيا بفوزه في مباراة تجريبية على فريق نفط الجنوب، مبينا أن مدرب الفريق أكد وضوح الرؤية عن مستوى لاعبيه، فيما أشار إلى أن تدريبات الفريق ستستمر في بغداد مع خوض مباريات تجريبية.

 

وقال المكتب الاعلامي للنادي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية ، نسخة منه إن “فريق النفط اختتم معسكره التدريبي في تركيا بعد أن ساتمر اكثر من عشرة أيام حيث سيعود وفد الفريق اليوم الأربعاء، إلى بغداد”، مبينا أن “الفريق اخختم معسكره بماراة تجريبية مع فريق نفط الجنوب الذي يعسكر في تركيا أيضا وتغلب عليه بهد\ف وحيد للاعب ياسر عبد المحسن”.

 

وأضاف البيان أن “مدرب الفريق صباح عبد الجليل أعرب عن رضاه عن مستوى اللاعبين وتطبيقهم المفردات التدريبية في المباراة”، مشيرا إلى أن “الجهاز الفني أصبحت لديه رؤية واضحة عن المستوى العام للفريق والمستوى الفردي للاعبين”.

 

وتابع البيان أن “الفريق سيستمر في وحداته التدريبية المكثفة في بغداد وسيخوض عددا من المباريات التجريبية للوصول الى الحالة الافضل التي تؤهله لدخول منافسات الدوري بقوة”.

 

بدوره أكد قائد الفريق مستاق كاظم بحسب البيان أن “وضع الفريق مع نهاية المعسكر مطمئن وأن اللاعبين استفادوا من المعسكر بشكل جيد واستطاعوا بفترة قياسية فهم مايريده المدرب”، كاشفا أن ” ذلك اتضح خلال المباراة التي قدم فيها الفريق اداء مميزا”.

 

وأعرب كاظم عن ” تفاؤله بأن القادم سيكون أفضل وأن الفريق عازم على أن يكون رقما صعبا في الموسم المقبل”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق