التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أبريل 20, 2024

اربيل يبحث عن التأهل عبر بوابة هانوي وأوديشو يحذر من الاستهانة بالخصم 

رياضة – الرأي –

يلتقي فريق اربيل فريق هانوي الفيتنامي في مباراتهما التي تأتي في إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث يبحث اربيل عن التأهل عبر بوابة هانوي، فيما حذر مدرب الفريق أيوب أوديشو من الاستهانة بالخصم.

 

ويدخل اربيل مباراة اليوم التي ستقام في الساعة السادسة عصرا بتوقيت بغداد على ملعب المدينة الرياضية في بيروت وهو يحمل نقاط الفوز الثلاث في ذهاب الدور ربع النهائي عقب فوزه بهدف نظيف في المباراة التي جرت في فيتنام، ويرفع لاعبو اربيل شعار الفوز في المباراة ليتأهلوا إلى نصف نهائي البطولة.

 

بدوره أكد مدرب الفريق أيوب أوديشو في مؤتمر صحافي قبل مباراة أن”الفوز الذي حققه الفريق في مباراة الذهاب لم يكن كافيا وكذلك لم يكن مقنعا”، محذرا من “الاستهانة بالفريق الفيتنامي الذي سيضغط على اربيل كثيرا لأن ليس لديه ما يخسره، وسوف يحاول ما العودة بالنتيج”.

 

.وأضاف أوديشو أن “فريق اربيل عانى من بعض الجوانب السلبية قبل المباراة بما في ذلك إصابة اللاعبين بالتعب، حيث توجب على اللاعبين السفر من العراق إلى هانوي ثم الوصول هنا إلى بيروت”،مشيرا إلى أن “اللاعبين مصممون على تقديم مباراة جيدة من أجل التأهل للدور قبل النهائي، ونأمل أن نحقق ما نريد”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق