التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

وفد المصارعة يغادر للمشاركة في بطولة الأردن للشباب 

رياضة – الرأي –

أعلن الاتحاد العراقي للمصارعة، أن وفده غادر اليوم الاثنين، للمشاركة في بطولة العرب وبطولة غربي ىسيا للشباب، مبينا أن 16 مصارعا سيمثلون الاتحاد في البطولتين، فيما أعرب عن ثقته بتحقيق النتائج الجيدة والتتويج باوسمة الفوز.

 

وقال عضو الاتحاد ورئيس الوفد هادي مهدي في حديث لـ ( الرأي ) الدولية إن “وفد المنتخب الوطني للشباب غادر اليوم الاثنين، (25 من آب الحالي)، متوجها إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في منافسات بطولة العرب التي ستنطلق في الـ28 من آب الحالي”.

 

وأضاف مهدي أن “المنتخب سيشارك أيضا في منافسات بطولة غربي آسيا التي ستقام في الأردن بعد انتهاء منافسات بطولة العرب”، مشيرا إلى أن “16 مصارعا سيمثلون المنتخب في البطولتين بواقع ثمانية مصارعين في فعالية الحرة ومثلهم في الرومانية”.

 

وكشف مهدي ان “الوفد الذي سيكون برئاسته تألف من رئيس الاتحاد الفرعي في النجف عبد الحسن عبد الحسين وعضو الاتحاد الفرعي في ديالى والاداري عصام محمد سعيد”.

 

وتابع مهدي ان المدربين حسن علي نعمة وصالح مهدي سيقودان منتخب الحرة وسيكون منتخب الرومانية بقيادة المدربين غالب سهيل ووسام لطيف وعباس حسون”.

 

ويضم المنتخب 16 مصارعا في الفعاليتين هم كل من اسامة جعفر بوزن 50 كلغم واوس وسام بوزن 55 كلغم وعمر احمد سعيد بوزن 60 كلغم وكرم شاكر بوزن 66 كلغم ومصطفى عبد الباسط بوزن 74 وسيف مهدي بوزن 84 كلغم وطه لطفي بوزن 96 كلغم واحمد صلاح بوزن 120 كلغم لفعالية الحرة، في حين تألف منتخب المصارعة الرومانية من علي سوادي بوزن 50 كلغم ورسول سوادي بوزن 55 كلغم وعثمان عبد الخالق بوزن 60 كلغم وحسين علي بوزن 66 كلغم وسجاد جمال بوزن 74 كلغم وحسين غويل بوزن 84 كلغم وعمر ابراهيم بوزن 96 كلغم و حيدر عبد الرحيم بوزن 120 كلغم.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق