التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

الجعفري : الشعب العراقي يتطلع للاسراع باتمام العملية السياسية 

بغداد – سياسة – الرأي –

اكد رئيس التحالف الوطني ابراهيم الجعفري ان ” الشعب يتطلع للاسراع باتمام العملية السياسية كرد وطني على واقع الانتهاكات العدوانية التي حدثت وتحدث في بعض مدنه “.

 

ونقل بيان لمكتب الجعفري عنه القول في رسالة تهنئة للشعب العراقي لمناسبة عيد الفطر المبارك : يتعرَّض عراقنا الحبيب في بعض مُدُنه للانتهاك، وأهله للعدوان، لكنَّ هذا الشعب خيَّب ظنَّ الأعداء، ولبّى نداء المرجعيّة الدينيّة، وشمَّر عن ساعد الجدّ؛ ليقف إلى جانب أبناء قواتنا المُسلّحة البطلة كالطود الشامخ، فيذود دفاعاً عن الشرف، والوطن، والكرامة، وقد عرجت أرواح الشهداء إلى ربِّها راضية مَرْضيّة. “.

 

واضاف الجعفري إنَّ ” أبناء شعبنا يتطلّعون إلى الإسراع في إكمال العمليّة السياسيّة كردٍّ وطنيٍّ مسؤول على واقع الانتهاكات التي حصلت، وإتمام المحطة الانتخابيّة الثالثة بعد إنجاز محطتي رئاسة البرلمان ورئاسة الجمهورية؛ ليندفع النظام الوطنيُّ بقوة نحو تحقيق الوحدة الوطنيّة، وتنفيذ التنمية، وتوطيد عُرى الأمن، ومُحارَبة الفساد بكلِّ أشكاله، وفي مجالاته كافة؛ وعلى صعيد الخارج العراقيِّ بذلُ أقصى الجهود لإعادة العراق إلى أجواء الأخوّة، والانسجام مع دول العالم كافة خصوصاً دول المنطقة.”.

 

وتابع ” بمُناسَبة حُلول العيد السعيد نرفع أكفَّ الدعاء إلى الله العليِّ القدير أن يحفظ أمّتنا الإسلاميّة، ويصون وحدتها، ويردَّ كيد أعدائها من الحاقدين التكفيريين، وأن يتغمَّد أرواح شهدائنا بواسع رحمته، ويربط على قلوب أهليهم وذويهم بالصبر، ويُنزِل على أهلنا شآبيب النصر العاجل.”

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق