التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

آية الله خامنئي: ما يقوم به الكيان الصهيوني إبادة جماعية 

طهران – سياسة – الرأي –

أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي خامنئي أن ما يقوم به الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين يعتبر إبادة جماعية؛ مشدداً على ضرورة تقديم قادة هذا الكيان إلى المحاكمة.

 

وفي خطبة صلاة عيد الفطر المبارك التي أم المصلين بها صباح الثلاثاء في “مصلى طهران”، شدد قائد الثورة على أن الصهاينة يرتكبون الجرائم ليل نهار فيما يواصل الشعب الفلسطيني صموده.

وأضاف قاد الثورة الاسلامية، أن “الرئيس الأميركي يصدر قراراً بنزع سلاح المقاومة لكي لا تمتلك قدرة الرد على العدوان”، لافتاً إلى أن الشعب الفلسطيني يمتلك من القوة ما لا يمكن أن يتصور.

وقال آية الله خامنئي: “علينا أن نعرف قوة الشعب الفلسطيني المحاصر الذي صمد ودافع عن حقه”.

وأضاف: ما من أحد يساعد الشعب الفلسطيني في غزة المحاصرة.. وإن صمود الشعب الفلسطيني دليل على قوة المقاومة، مؤكداً أن “الشعب الفلسطيني سينتصر على العدو إن شاء الله.”

ووصف قائد الثورة الإسلامية ما يقوم به الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين بأنه يعتبر إبادة جماعية؛ مشدداً على ضرورة تقديم قادة الصهاينة إلى المحاكمة على فعلتهم. وقال: علينا جميعا أن نطالب بمعاقبة المجرمين الصهاينة ومن يدعمهم.

وأشار آية الله خامنئي إلى أن “قضية فلسطين وغزة هي القضية الأولى للعالم الإسلامي والبشرية جمعاء”، مؤكداً أن الشعب الإيراني قد أبرز اهتمامه بقضايا المسلمين في شهر رمضان، وان الشعب الايراني عبر بصوت عال عن غضبه تجاه الأحداث التي حصلت في شهر رمضان.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق