التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 18, 2024

غازي فهد يحمل إدارة الميناء مسؤولية الصراعات ويعتبر خروج هادي احمد سببا رئيسا فيما يحدث 

رياضة – الرأي –

حمّـل مدرب فريق الميناء السابق غازي فهد، الأحد، إدارة النادي الحالية مسؤولية ما يحدث من صراعات وخلافات، معتبرا أن خروج النجم الكروي البصري هادي احمد من الإدارة سببا رئيسا في حوادث كارثية، فيما دعا وزارة النقل المسؤولة عن الناديللاستفادة من خبرة احمد.

 

وقال المدرب المحترف في نادي العين الإماراتي غازي فهد إن “إدارة نادي الميناء تتحمل مسؤولية ما يحدث في أروقة النادي من خلافات وصراعات تهدد مستقبل النادي”، معتبرا أن “خروج نجم الكرة البصري هادي احمد من الإدارة سببا رئيسا في حوادث كارثية بفوضى عارمة وصلت إلى التهديدات بالقتل للمدربين”.

 

 

وطالب فهد “وزارة النقل التي يرتبط بها النادي ورئيس النادي بضرورة الإستفادة من أسم وخبرة وعلاقات الكابتن هادي أحمد ومنحه منصباً يليق بتأريخه وكفاءته الإدارية والفنية”، معربا عن “امنيته بتسمية الكابتن هادي أحمد مديراً لقطاع الكرة في النادي وأن يكون رئيساً للجنة الفنية بمعية أشخاص يستحقون الثقة والمسؤولية وإناطة مهمة الأشراف على جميع الفرق الكروية بما فيها الفريق الأول”.

 

 

وتابع فهد أن “من المؤكد بأن هادي احمد سيساهم في حلحلة الأزمات التي تعترض مسيرة الفريق كل موسم لما يتمتع به من حنكة ودراية وشخصية يحترمها الجميع بلا إستثناء”، داعيا “للاستفادة من كفاءة عضو الإدارة المستقيل كريم جاسم وإقناعة بالعودة إلى أسوار ناديه فهو واحدٌ من أفضل الأشخاص الحريصين على خدمة النادي”.

 

وشدد فهد على “أهمية أن يركز أعضاء الإدارة الحاليين على خدمة ألعابهم وفرقهم والمساهمة معهم في حصد الإنجازات والألقاب وأن يتفرغ أهل الإختصاص في مجال الكرة إلى لعبتهم وتوفير مستلزمات النجاح والعمل معاً في خدمة النادي العريق”.

 

و أشار فهد إلى “ضرورة منح نجوم الكرة السابقين “الأوفياء” دوراً أكبر في إنتشال النادي العريق من أوضاعه المزرية بدلاً من إغلاق الأبواب بوجههم لاسيما وأن جماهير الميناء ما زالت تكن لهم كل الإحترام والود وتعتبرهم أسماء ناصعة البيضاء منذ أن كانوا لاعبين حتى اليوم”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق