التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أبريل 24, 2024

اتحاد الكرة ينفي وجود خلافات داخل أسرته في اجتماعه الأخير 

رياضة – الرأي –

نفى رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود، الأحد، ما تردد بشان وجود خلافات داخل أسرة الاتحاد، مبينا أن هناك من يحاول رسم صورة غير صحيحة للاجواء،فيما أعرب عن اعتزازه بما يطرحه الاعلام عبر وسائله المختلفة.

 

 

وقال عبد الخالق مسعود في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه إن “الأنباء التي ترددت بشان وجود خلاف داخل أسرة الاتحاد دار بينه وبين النائب الثاني علي جبار خلال الاجتماع الاخير للاتحاد عار عن الصحة”، معتبرا أن “ذلك كان مختلقا ولا وجود له بعد أن ساد الانسجام والتفاهم أجواء الاجتماع” .

 

 

وأضاف مسعود أن “هناك من يحاول أن يرسم صورة غير صحيحة للأجواء داخل الاتحاد بما في ذلك الحديث عن خروجه غاضبا من الاجتماع قبل نهايته ، وهو أمر لم يحدث مطلقا”، كاشفا أن “الاجتماع سار بانسيابية عالية وكان أنموذجا في أجوائه التي برزت فيها الرغبة للتحضير الجدي للموسم الجديد ومواصلة إعداد منتخباتنا الوطنية”.

 

 

وتابع مسعود أن “هذين المحورين هما أبرز المحاور التي ناقشها الاتحاد بعيدا عن أي تشنج أو خلاف، مشيرا إلى أن “طروحات النائب الثاني كانت موضوعية أسوة بكل ما قدمه الأعضاء الاخرون من وجهات نظر تبلورت في النهاية بصيغة قرارات تم الاتفاق عليها وعلى تنفيذها من أسرة الاتحاد”.

 

 

وأعرب مسعود عن “اعتزازه الكبير بكل ما يطرحه الإعلام عبر وسائله وقنواته المختلفة، وأن الاتحاد يحرص دوما على أن يتعامل بوضوح مع الإعلام ومع كل مفاصل اللعبة”، لافتا إلى أن “ذلك جزءا من منهج الاتحاد الذي يعرفه الجميع ،لذا فإن الاتحاد يدعو في الوقت نفسه إلى توخي الدقة في تناول كل ما له صلة بعمل الاتحاد وهذا هو عهد الاتحاد بإعلامنا المهني الحريص على نقل الحقيقة

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق