التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

الطلبة يلتقي الفيصلي الأردني وديا في معسكر تدريبي 

رياضة – الرأي –

كشفت مصادر صحافية، الأربعاء، أن نادي الطلبة سيدخل معسكرا تدريبيا في الأردن تحضيرا للموسم المقبل، مبينة أن ذلك يأتي من خلال اتفاقية التعاون بين نادي الطلبة ونادي الفيصلي الأردني، فيما أكدت أن الفريق سيخوض مباريات تجريبية مع الفيصلي والفرق الأردنية الأخرى.

 

وقام رئيس نادي الطلبة العراقي علاء كاظم بزيارة النادي الفيصلي الأردني وذلك للتباحث بكافة الأمور التي من شأنها تعزيز آفاق التعاون بين الناديين الشقيقين.

ورحب أعضاء مجلس إدارة نادي الفيصلي بزيارة رئيس نادي الطلبة العراقي متمنيين لفريق الطلبة لكرة القدم تحقيق كافة التطلعات في المرحلة المقبلة ومرحبين بالتعاون مع النادي الشقيق.

وتخلل الإجتماع الإتفاق على اقامة معسكر تدريبي لفريق الطلبة العراقي بضيافة النادي الفيصلي والذي قد يتخلله إقامة مباراة ودية بين الناديين والفرق الأردنية الأخرى، وفي نهاية الإجتماع تم تبادل الدروع التذكارية بين أسرة الناديين الشقيقين.

 

وكان نادي الطلبة العراقي قد أبدى الرغبة في التعاقد مع أكثر من لاعب أردني يتقدمهم هداف فريق الوحدات محمود شلباية إلى جانب المدافع باسم فتحي.

 

من جهة ثانية توصل النادي الفيصلي لإتفاق مع لاعب فريق الجزيرة مهدي علامة حيث ينتظر أن يتم المباشرة بالإجراءات الرسمية لقيده في كشوفات فريق الفيصلي ليمثله في الموسم المقبل.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق