التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

لن تضيع أصدقائك بعد اليوم بفضلNearby Friends من فيسبوك! 

منذ إطلاق موقع فايسبوك عمل القيمون عليه على تسهيل تشارك عدد كبير من معلوماتك مع أصدقائك. أما اليوم وبفضل ميزة Nearby Friends أي الأصدقاء الموجودون على مقربة منك، فلن تضيع أصدقائك وستتمكن من إرسال خريطة مفصلة عن موقعك لتلتقي بهم لتحتسوا القهوة معاً أو تتناولوا الطعام في مطعم قريب.
image
وبحسب فيسبوك، تهدف هذه الميزة إلى تشجيع المستخدمين على الإلتقاء شخصياً وليس في العالم الرقمي فحسب. أما الذين لم يحبذوا هذه الميزة، فأعربوا عن امتعاضهم من قدرة فيسبوك على امتلاك قاعدة بيانات كاملة عن تحركات كل شخص.
ولمن يتحرق شوق لاكتشاف ميزة Nearby Friends، إليكم كيفية عملها:
يمكنك تشغيل ميزة Nearby Friends عبر النقر على قائمة الدردشة، وستظهر أمامك لائحة بالأصدقاء المتوافرين للدردشة. تستطيع بالتالي تشارك موقعك مع أولئك الأصدقاء وإرسال خريطة مفصلة ليتمكنوا من الوصول إليك. وبالطبع أنت قادر على وقف عمل هذه الميزة في أي وقت شئت غير أن خوادم فيسبوك ستحتفظ بلائحة بالأماكن التي زرتها بحجة تسهيل تشغيل الميزة في المرة المقبلة.
وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك اختيار الأصدقاء الذين تريد أن يعلموا بموقعك بهدف الحفاظ على خصوصيتك. وقد أصبحت هذه الميزة متوافرة للمستخدمين الأميركيين حصراً على أن تعمل الشركة على تشغيلها للمستخدمين في كافة أنحاء العالم.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق