التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

عشرة لاعبين وثلاث لاعبات يمثلون العراق في بطولة العرب بالجودو 

رياضه – الرأي –
أعلن الاتحاد العراقي للجودون الثلاثاء، أن وفد المنتخب الوطني غادر متوجها إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في بطولة العرب التي ستقام في منتجع شرم الشيخ، مبينا أن عشرة لاعبين وثلاث لاعبات سيمثلون العراق في البطولة.
 
وقال المتحدث الإعلامي للاتحاد طه كمر إن “وفد المنتخب الوطني بالجودو غادر اليوم الثلاثاء، متوجها إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في بطولة العرب التي ستقام في منتجع شرم الشيخ للمدة من الـ23 حتى الـ28 من نيسان الحالي”.
 
وأضاف كمر أن “عشرة لاعبين وثلاث لاعبات سيمثلون العراق في البطولة لفئات الناشئين والشبابن وأن الوفد سيكون برئاسة نائب رئيس الاتحاد فراس حمزة إلى جانب الإداري عبد الخالق علي”، كاشفا أن “لاعبي فئة الشباب هم كل من احمد داود ومحمد ستار وسجاد غانم ومحمد قاسم وعلي حسن عطاالله وفارس محسن ومنير طلاب و المدرب أحمد جاسم”.
 
وتابع كمرأن “منتخب الناشئين سيتألف من اللاعبين من محمد فوزي ومحمد نجاح ومصطفى عبد الزهرة باشراف المدرب طارق حسن، فيما يضم ثلاث لاعبات هن طيف هيثم وتبارك أحمد وايمان محمد بإشراف المدرب شهاب أحمد” .
 
 
بدوره أكد أمين السر المساعد معن عبد الصاحب نقلا عن المتحدث الإعلامي ان “هؤلاء اللاعبين واللاعبات تم اختيارهم في ضوء ما وصلوا إليه من مراحل متقدمة من الجاهزية التي تؤهلهم لخوض منافسات البطولة”، معتبرا أن “جاهزية اللاعبين تحققت بفعل المعسكر التدريبي الذي انتظم فيه عددا كبيرا من لاعبينا ولاعباتنا في جورجيا للفترة خلال نيسان الحالي وشهد نزالات المهمة أمام لاعبي منتخب جورجيا الحائز على لقب بطولة العالم في البرازيل”.
 
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق