التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أبريل 16, 2024

مفوضية الانتخابات تعلن المباشرة بتسليم البطاقة الالكترونية في مكاتب المحافظات غداً 

بغداد – سياسه – الرأي –
أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، الأحد، أنها ستباشر يوم غد بتسليم البطاقة الالكترونية للناخبين في مكاتب المحافظات حصراً.
 
وقال المتحدث باسم المفوضية صفاء الموسوي في حديث لـ ( الرأي ) الدوليه إن “المفوضية ستباشر غداً الاثنين بتسليم البطاقة الالكترونية للناخبين في مكاتب المحافظات حصراً”، مبيناً أن “المفوضية ستبدأ بتوزيع البطاقات الالكترونية في المكاتب الرئيسة لبغداد والمحافظات وبالتنسيق مع المكتب الوطني بعد العشرين من هذا الشهر”.
 
ودعا الموسوي المواطنين الذين لم يتسلموا بطاقاتهم الالكترونية إلى “التوجه الى المكاتب الرئيسة في المحافظات لتسلم بطاقاتهم”، مشيراً الى أنه “سيكون آخر يوم للتوزيع هو الخامس والعشرين من الشهر الحالي”.
 
وكان مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات أكد في ( 13 نيسان الحالي ) استمرار عملية توزيع البطاقة الالكترونية للمشمولين بالتصويت الخاص والعام لغاية الـ 20 من نيسان 2014.
 
يذكر أن مفوضية الانتخابات ستستخدم وللمرة الاولى البطاقة الالكترونية وجهاز التحقق الالكتروني في عملية الاقتراع لانتخاب مجلس النواب المقبل وانتخابات مجالس محافظات اقليم كردستان والتي ستجرى بنفس الوقت في 30 نيسان 2014.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق