التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

كركوك توزع أكثر من 711 ألف بطاقة انتخاب بنسبة تجاوزت الـ85% 

كركوك – سياسه – الرأي –
أعلنت مفوضية الانتخابات في محافظة كركوك، الجمعة، عن توزيع أكثر من 711 ألف بطاقة الكترونية على ناخبي المحافظة لتتجاوز نسبة التوزيع الـ80%، مؤكدة أن هناك إقبالاً كبيراً على تسلم البطاقات من قبل مواطني كركوك.
وقال مسؤول إعلام مفوضية كركوك عبد الباسط درويش في حديث لـ ( الرأي ) الدوليه إن “المفوضية تمكنت من توزيع 711 ألف و230 بطاقة الكترونية على ناخبي كركوك لتتجاوز نسبة التوزيع الـ85%، فيما بلغ عدد بطاقات الناخبين الموزعة على منتسبي القوى الأمنية أكثر من 33 ألف بطاقة عبر 43 مركزاً موزعاً على مركز المحافظة والأقضية والنواحي التابعة للمحافظة”.
وأشار درويش إلى أن “هناك ارتفاعاً في عدد المراجعين لتلك المراكز التي تعمل على سرعة ودقة انجاز تسليم تلك البطاقات التي ستكون صوت الناخب في الانتخابات البرلمانية”.
وأوضح درويش أن “المفوضية تراقب الدعاية الإعلامية للكيانات السياسية وتسجل الخروق وترفعها بشكل رسمي إلى المكتب الوطني في المفوضية”.
وكانت مفوضية الانتخابات في كركوك أعلنت، في (22 شباط 2014)، عن توزيع أكثر من 257 ألف بطاقة الكترونية على ناخبي المحافظة، مؤكدة أنها تنجز نحو 15 ألف معاملة وهو الرقم الأعلى في عموم المحافظات العراقية، فيما شكا عدد من المراجعين من تأخر تسلم بطاقة الناخب والوقوف في الطوابير لساعات طويلة لغرض تسلمها.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق