التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أبريل 23, 2024

موقع إماراتي: بندر بن سلطان يفتح غرفة عمليات لمنظمة خلق في الأردن 

وكالات – سياسه – الرأي –
 ( نقلا عن اشرف نيوز )

كشف موقع “ميدل إيست أونلاين” الذي يبث من لندن وتموله الإمارات أن رئيس المخابرات السعودية الأمير بندر بن سلطان نسق مع منظمة خلق الإرهابية من أجل تنفيذ هجمات إرهابية، مضيفاً أن بندر فتح للمنظمة غرفة عمليات في الأردن.

وبحسب التقرير الذي أعده الصحفي العراقي نجاح محمد علي المتخصص في الشأن الإيراني، نقلاً عن قائد في الحرس الثوري الإيراني قوله أن إيران كانت تتطلع إلى حصول انفراج في علاقاتها مع السعودية فيما يتعلق بالملف السوري تحديدا “ولقد تم تكليف الأمير بندر مجددا بالملف السوري، وأنه سوف يدير الجماعات المسلحة وسينسق مع المنافقين (مجاهدي خلق) وسيستفيد منهم وقد فتح لهم غرفة عمليات في الأردن، وسنشهد مرحلة أمنية بامتياز”!..
 
وقال “إن حركة ‘جيش العدل’ و’المنافقين’ (ويسمي الإيرانيون منظمة مجاهدي خلق المعارضة بالمنافقين) وانفصاليين عربا وأكرادا سيتحركون في سيستان بلوشستان وكردستان والأهواز وهم يخططون للقيام بأعمال إرهابية واسعة..”.
وتوقع التقرير أن تكون المرحلة المقبلة “أمنية بامتياز في إيران والعراق وسوريا ولبنان”، مشيرا إلى “أن الجماعات الإرهابية تستعد للقيام بأعمال خطف واغتيال وتفجير في إيران أيضا”.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق