التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

دولة القانون تقاطع جلسة مناقشة أزمة الانبار وتقول إن الحكومة راعت الجوانب الانسانية 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد رئيس كتلة دولة القانون النيابية، خالد العطية، ان كتلته لن تحضر جلسة مجلس النواب التي من المقرر ان تعقد اليوم الاربعاء لمناقشةازمة محافظة الانبار من الناحية الانسانية.

وقال العطية اننا لن نحضر جلسة البرلمان التي ستعقد لمناقشة أزمةالأنبار من الجانب الإنساني، لأننا ممتنعين عن الحضور من اجل وضع مشروع قانون الموازنة على جدول الأعمال للقراءة الثانية.

واضاف ان الحكومة مهتمة بمسألة قضية الانبار والجوانب الانسانيةفيها فكل الاثار والسلبيات والتداعيات التي ترتبت على ازمة الانبارواقتحام الارهابيين لهذه القطعة العزيزة من ارض العراق واعتدائهم على هذه الشريحة المهمة والمكون الاساسي من مكونات الشعب العراقي الحكومة جادة في معالجة أثارها وسلبياتها.

وتابع العطية ان أولويات الحكومة الآن هو طرد العصابات الإرهابية والمنظمات التي قتلت الشعب العراقي واستباحت دماءه وطردها من كل شبر من العراق، فهذه اولوياتنا وكل الاثار والتبعات السلبية الحكومة مهتمة بها كما ان اللجان تتابع هذه المسألة.

ومن المقرر ان يعقد مجلس النواب اليوم الاربعاء جلسته الاعتياديةالـ{15} من الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الرابعة، لطرح موضوع عام لمناقشة أزمة الأنبار من الجانب الإنساني.

 

وكان رئيس كتلة دولة القانون النيابية خالد العطية قد اكد امسالثلاثاء، في مؤتمر صحفي ان كتلته ستستمر في مقاطعة دولة القانون حضور الجلسات لحين ادراج الموازنة للقراءة الثانية .

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق