التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أبريل 19, 2024

دولة القانون تهدد بمقاضاة اي كتلة ترفع صورة المالكي ما عداها 

 

كربلاء المقدسه ( الرأي)
 هدد عضو ائتلاف دولة القانون في كربلاء النائب عبد المهدي الخفاجي برفع دعوى قضائية ضد القوائم السياسية المشاركة بالانتخابات القادمة في حال رفعها صور رئيس الوزراء نوري المالكي في دعاياتها الانتخابية، مشددا على عدم وجود قوائم رديفة لائتلاف دولة القانون بالمحافظة.
وقال الخفاجي في بيان له اليوم السبت ان “ائتلاف دولة القانون في كربلاء سيدخل الانتخابات المقبلة باسمه فقط , ولا توجد اي قائمة رديفة للائتلاف في المحافظة”, لافتا الى ان “اي قائمة غير دولة القانون ترفع صور المالكي في دعايتها الانتخابية ستعرض نفسها للمسائلة القانونية، لاننا في دولة القانون سنرفع دعوى قضائية ضدها”.
واشار الى ان “هناك قوائم سوف توحي للناس بأنها تابعة لائتلاف دولة القانون، او انها نسخة اخرى لدولة القانون من خلال وضع صورة رئيس الوزراء نوري المالكي مع صور مرشحيها”، موضحا ان “هؤلاء لا يمثلون دولة القانون وسيتم رفع دعوى قضائية بحقهم”.
يذكر ان دولة القانون شهدت انشقاق قيادات عنها وتشكيلهم قوائم انتخابية مستقلة ابرزهم علي الاديب وحيدر العبادي وعزت الشابندر وسامي العسكري الامر الذي اثار مخاوف كتلة القانون لرفع هذه الكتل صور رئيس الوزراء الحالي نوري المالكي.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق