التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

مكتب المالكي يعلن تشكيل لجنة للتحقيق بحادثة الطائرة اللبنانية ونقل المسافرين المتبقين مجاناً 

بغداد ( الرأي )
أعلن مكتب رئيس الوزراء نوري المالكي، الخميس، عن تشكيل لجنة تحقيقية بحادثة الطائرة اللبنانية التي منعت من الهبوط ببغداد على خلفية عدم نقلها نجل وزير النقل هادي العامري، مؤكداً أنه سيتم نقل المسافرين على الخطوط العراقية مجاناً.
 
وقال المكتب في بيان تلقت ( الرأي ) الدوليه نسخة منه، إنه “بتوجيه من رئيس الوزراء نوري المالكي تم تشكيل لجنة تحقيقية لمحاسبة المقصرين بحادثة الطائرة اللبنانية ونقل كافة المسافرين المتبقين على طائرات الخطوط الجوية العراقية مجاناً”.
 
وكان المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، علي الموسوي أعلن، اليوم الخميس، أن رئيس الوزراء نوري المالكي وجه بطرد ومحاسبة من تثبت مسؤوليته عن عدم السماح الطائرة القادمة من بيروت بالهبوط في العاصمة بغداد.
 
وأعربت شركة الطيران الشرق الأوسط اللبنانية، عن شكرها لرئيس الوزراء نوري المالكي لتجاوبه “السريع” وتوجيهه بطرد ومحاسبة من تثبت مسؤوليته عن عدم السماح للطائرة القادمة من بيروت بالهبوط في العاصمة بغداد، مؤكدة أنه سيتم استئناف الرحلات غداً.
 
يذكر أن الوكالة الوطنية اللبنانية الرسمية كشفت، في وقت سابق من اليوم الخميس، بأن السلطات العراقية منعت طائرة لبنانية تابعة لطيران الشرق الاوسط من الهبوط لعدم نقلها نجل وزير النقل هادي العامري لتأخره على موعد اطلاق الطائرة، الأمر الذي أكدت شركة طيران الشرق الاوسط، مشيرة إلى أنها تجري حالياً اتصالات بالسلطات المعنية بالعراق لتوضيح الامر.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق