التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أبريل 25, 2024

مفوضية الانتخابات تؤكد ارتفاع معدلات توزيع البطاقة الالكترونية على الناخبين 

بغداد ( الرأي )
أكدت المفوضية العليا المستقلة الانتخابات تصاعد معدلات توزيع البطاقة الالكترونية على الناخبين في عموم البلاد ، فيما اثنى وزير الأعمار و الإسكان محمد صاحب الدراجي خلال تسلمه بطاقته الالكترونية على أداء مفوضية الانتخابات .
ونقل بيان للمفوضية تلقت ( الرأي ) الدوليه نسخة منه اليوم عن الدراجي قوله خلال عملية تسلمه بطاقته الالكترونية في مركز الوطن الانتخابي إن” مفوضية الانتخابات تعمل على ضمان نزاهة وشفافية الانتخابات وتطوير آلياتها من خلال البطاقة الالكترونية”،داعيا جميع المواطنين إلى ” الإسراع في عملية تسلم بطاقاتهم الالكترونية”.
بدوره قال رئيس الإدارة الانتخابية مقداد الشريفي في مؤتمر صحفي عقده مع عضو مجلس المفوضين محسن الموسوي ووزير الاعمار محمد الدراجي ان “مفوضية الانتخابات تراقب بدقة عمل مراكز التسجيل وتعمل على تلافي جميع المعوقات التي تواجه عملهم لضمان انسيابية وسلاسة تسلم الناخبين لبطاقاتهم الالكترونية استعدادا لاجراء انتخاب مجلس النواب العراقي المقرر في 30نيسان 2014″،مشيرا الى “تصاعد معدلات توزيع البطاقة في عموم البلاد “.
من جهته دعا عضو مجلس المفوضين محسن الموسوي جميع الناخبين لمراجعة مراكز التسجيل المنتشرة في عموم البلاد لتسلم البطاقة الالكترونية لضمان مشاركتهم في الاستحقاق الانتخابي.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق