التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مارس 28, 2024

الركابي : يدعو الكتل السياسية ورئاسة البرلمان الى حسم قانوني التقاعد والموازنة الاتحادية خلال هذا الاسبوع 

الرأي / خاص
 دعا عضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون النائب ابراهيم الركابي،الاحد ،رئاسة البرلمان والكتل السياسية الى حسم التصويت على قانون التقاعد والشروع بالقراءة الاولى لقانون الموازنة الاتحادية خلال هذا الاسبوع.
 
وقال الركابي في بيان تلقت  (الرأي ) الدوليه نسخه منه ،ان “قانوني التقاعد والموازنة الاتحادية لايحتملان التاجيل ولا يمكن ادراجهما ضمن الاطر الدعائية والانتخابية للكتل السياسية لكونهما يمسا الشعب العراقي والدولة العراقية بشكل مباشر”.
 
واضاف ان”الكتل السياسية عليها تجميد الخلافات فيما بينها وابعاد المصالح الحزبية والفئوية لفترة لحين تمرير القانونين لان المزايدات على مصير الشعب ستكون لها عواقب وخيمة وستعود اضرارها في النهاية على الاطراف التي زايدت على هذا الامر”.
 
وتابع ان”من يتحدث عن مصلحة المواطن ويريد خدمة جمهوره عليه الدفاع عن تلك الحقوق تحت قبة البرلمان وهو جالس على المقعد النيابي الذي اوصله له جمهوره وليس من خلال المنابر الاعلامية لان الشارع اليوم يريد افعال وخدمات وحقوق انتظرها طويلا وصبر على السياسيين لاجلها منذ فترة طويله وليس مجرد تصريحات وخطابات عصماء لاتسمن ولاتغني عن جوع”.
 
واكد الركابي على”ضرورة انهاء الكتل السياسية لمقاطعة جلسات البرلمان والشروع بشكل اكبر جدية لتشريع قانون التقاعد والمضي في قراءة الموازنة الاتحادية قبل نهاية الدورة الانتخابية الحالية”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق