التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مارس 29, 2024

زعيم زمرة “خلق” الإرهابية يكشف عن دعم زمرته للجماعات الإرهابية ضد الحكومة 

الرأي / بغداد

قال زعيم منظمة خلق الإرهابية المتخفي عن الأنظار مسعود رجوي، أن حكومة العراقية التي يقودها رئيس الوزراء نوري المالكي في طريقها للزوال، في إشارة إلى دورة الزمرة الإرهابية في دعم الجماعات الإرهابية ضد الحكومة

.

 

ونقل موقع هابيليان المتخصص في شؤون جماعة خلق الإرهابية عن مسعود رجوي قوله في تسجيل صوتي بثه على عناصر المنظمة في معسكر ليبرتي قرب بغداد “أن الحكومة العراقية في طريقها إلى الزوال وما يفعله رئيس الوزراء نوري المالكي من القمع الداخلي أو المصالحة سيجره إلى السقوط” على حد تعبيره.

وأعترف الإرهابي مسعود رجوي بإرتباط منظمة خلق الإرهابية بتنظيم القاعدة الإرهابي، قائلاً “أن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش) اتخذ نموذجا من جماعة مجاهدي خلق”.

وكان عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية عدنان المياحي، قال أن العلاقة بين منظمة خلق الإرهابية والدولةالاسلامية في العراق والشام (داعش) أصبحت أكثر وضوحاً بعد المعركة التي يشنها الجيش العراقي ضد الإرهابيين في الأنبار.

كما كشف الخبير الاستراتيجي والامني في العراق الدكتور احمد الشريفي عن استخدام تنظيم داعشالارهابي في عدد من محافظات العراق، العجلات التي كانت تستخدمها منظمة خلق الارهابية والتي باستطاعتها حمل قاذفات الصواريخ، لافتا الى ان فرنسا تنسق الدعم المالي بين خلق وبعض السياسيين العراقيين المدافعين عن المنظمة. –

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق